معلومات عنا
بيت » مدونة » لقد حصلنا على اعتراف الصناعة بخبرة تخصيص ألياف الكربون

لقد حصلنا على اعتراف الصناعة بخبرة تخصيص ألياف الكربون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ZHONGXINZHI (HANGZHOU) INNOVATION TECHNOLOGY CO LTD، المزود الشهير لخدمات تخصيص ألياف الكربون، تفخر بالإعلان عن اعترافها الصناعي الأخير بخبرتها في هذا المجال.

أخبار1--

إن التزام الشركة بالتميز والابتكار قد حصل على أوسمة ZHONGXINZHI من خبراء الصناعة والعملاء على حد سواء.مع وجود مدير المبيعات واين على رأس الشركة، أثبتت ZHONGXINZHI قدرتها على تقديم منتجات ألياف الكربون المخصصة للغاية والتي تلبي أعلى معايير الجودة والأداء.


وقال واين، مدير المبيعات في ZHONGXINZHI: 'يشرفنا أن نحصل على تقدير الصناعة لخبرتنا في تخصيص ألياف الكربون'.'يعد هذا التقدير بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا في تقديم منتجات استثنائية لعملائنا باستمرار.'


يكمن نجاح ZHONGXINZHI في نهجها الذي يركز على العملاء.تعمل الشركة بشكل وثيق مع العملاء لفهم متطلباتهم المحددة وتقديم حلول مخصصة تلبي احتياجاتهم.سواء كان ذلك نموذجًا أوليًا أو طلب إنتاج واسع النطاق، فإن ZHONGXINZHI تستفيد من عمليات التصنيع المتقدمة والمعدات الحديثة لضمان الدقة والتسليم في الوقت المناسب.

الأخبار1-1-


الاعتراف الصناعي الذي حصلت عليه ZHONGXINZHI يعزز مكانتها كشريك موثوق به للشركات في مختلف القطاعات، بما في ذلك السيارات والفضاء والرياضة والتطبيقات الصناعية.لقد حظيت منتجات ألياف الكربون المخصصة للشركة بإشادة واسعة النطاق لقوتها ومتانتها وخصائصها خفيفة الوزن.


لمزيد من المعلومات حول شركة ZHONGXINZHI (HANGZHOU) INNOVATION TECHNOLOGY CO LTD وخدمات تخصيص ألياف الكربون الرائدة في الصناعة، يرجى زيارة: www.spider-i.com


حول شركة تشونغشينزي (هانغتشو) لتكنولوجيا الابتكار المحدودة:

ZHONGXINZHI (HANGZHOU) INNOVATION TECHNOLOGY CO LTD هي شركة مشهورة تقدم خدمات تخصيص ألياف الكربون.ومع قيادة مدير المبيعات واين للفريق، تلتزم الشركة بتقديم منتجات استثنائية من ألياف الكربون تلبي المتطلبات المحددة لعملائها.إن تفاني ZHONGXINZHI في الابتكار ورضا العملاء قد أكسبها الاعتراف في الصناعة.


معلومات عنا

Zhongxinzhi (Hangzhou) Innovation Technology Co., Ltd هي شركة تأسست عام 2023 وتتخصص في منتجات ألياف الكربون المخصصة والمركبات الجوية التجارية بدون طيار.

روابط سريعة

طلب

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Zhongxinzhi (Hangzhou) Innovation Technology Co., Ltd.   浙ICP备2023042193号 كل الحقوق محفوظة. Sitemap | التكنولوجيا بواسطة leadong.com